الاسبانية / الفرنسية / الإنجليزية / كوريا الجنوبية / البريد الإلكتروني / الاتصال بنا
 
   
   
 
 
  منزل  |  المنتجات   |   عينات السم
 
 
 
 

يتم استخراج عينات سم تشنك جن البيوتكنولوجيّة بمعالجة النحلة الحية بصدمة كهربائية و من ثمة يقع تجميع السم. المنتج متحصل على :براأت الاختراع ونماذج المنفعة، التكنولوجيات الجديدة، ويتم ضمان هذا التفوق للجودة على مستوى عالمي ان هذه الطريقة في جمع السم لا تؤثر سلبا على الأعمال الأساسية لتربية النحل (العسل وحبوب اللقاح، والعينات)، كذلك لا تؤثر على بيئة النحل ولا على صناعة تربية النحل . وهكذا تصبح دخلا إضافيا مربحا. إذا صادفت عينات سم تشنك جن البيوتكنولوجيّة، حتما مشاريعك ستتغير عينات سم تشنك جن البيوتكنولوجيّة، قبل كل شيء، بالمقارنة مع غيرها من المنتجات احتمال الإصابة بالوفاة ضعيف للغاية . في الأصل، باعتماد 12 V دخولا و خروجا أثار تصاعد فتيل الأمان. في حالة إذ كان الشخص غير متعود على الآلة، يستطيع استخدامها بسهولة عن طريق ربط المصباح، فهي تتميز بتمثيل بصري السم المجموع يستخدم في المقام الأول في التطبيقات الطبية. إن العلاج باستخدام السم مباشرة غير مريح و كذلك يصعب ضبط الجرعة لاستخدامها في الطب. ومع ذلك، عند استخدام عينات السم، فإن السم الطبيعي فقط يتم اسخراجه لذلك حظيت هذه الطريقة بالترحيب من طرف الاطار الطبي. إن الأسواق الآن تشهد فائضا من العسل من جهة و من جهة أخرى تعاني بعض المواد الأخرى نقص في استعمال العسل وذلك نظرا لأحوال الطقس الحادة. هنا يقوم سم تشنك جن البيوتكنولوجيّة على المساهمة في بعث أسواق جديدة لمنتوجات النحل.

 
 
 
بالنسبة للعالم، أين النحل والناس يعيشون معا. نجحت تشنك جن البيوتكنولوجيّة في تطوير عينات السم و ذلك باستخدام أشعة الشمس. فيما يخص العينات الموجودة آلتي تتطلب استخدام البطارية، تعاني الكثير من الصعوبات، لأنها تتطلب أجزاء كثيرة لوصلها و كما تحتاج أيضا إلى بعض الصيانة. على وجه الخصوص، البطارية المستخدمة في جهاز جمع السم، مدة حياتها لاتتعد السنتين كما يجب شحنها مرة كل أسبوع. هذا بالاضافة أنه يصعب التحكم في التكلفة أيضا.
 
 

وقال العلامة التجارية الجديدة سم النحل جامع التي تساعدك على تحقيق أقصى قدر من جمع سم مع أقل جهد. يمكنك توصيل العديد من الأطر في وقت واحد والتحكم عن طريق استخدام وحدة تحكم.